Menu بحث إبحثي عن صالون

اكتشفي برو فايبر الترميم الحقيقي

هو الترميم الذي يدوم

إحصلي على تشخيص برو فايبر لدى أقرب مصفف شعر

اكتشفي بروتوكول الاستخدام في الصالون

كيفية استخدامه من قبل كات باي فريد

@cutbyfred

يشكّل الشعر التالف لمعظم النساء تحدٍّ يوميًّا. يقدّم برو فايبر حلاً مصممًا خصيصًا في الصالون لكافة درجات التلف.
  1. 1

    تبدأ العناية في الصالون

    في الصالون

    إنّ بروتوكول استخدام برو فايبر مخصّص ويعتمد على تشخيص فريد لتلف الشعر يقوم به مصفف الشعر من أجل تقييم مستوى تلف الشعر وتحديد المنتجات المناسبة وفقًا لمستوى حساسية ألياف شعرك.

  2. 2

    يُمدّد إلى ما لانهاية

    في الصالون

    بعد التشخيص، يضع مصفف الشعر عناية الشعر المحددة: ليعيد إبراز غلاف الشعر المتضرر - التصحيح، لترميم الشعر الذي يعاني من غلاف وقشرة تالفة - الترميم أو ليعيد بناء الشعر مع قشرة تالفة جدًا - التجديد.

  3. 3

    إعادة التفعيل في المنزل***

    ي المنزل

    .يصف مصفف الشعر البرنامج الذي يجب اتباعه في المنزل للحصول على تفعيل ** طويل الأمد، لمدة ستة أسابيع *** من العناية المتواصلة

  1. 1
  2. 2
  3. 3

15 عامًا من الأبحاث

باتريشيا بينو

مديرة الاتصالات العلمية في لوريال

انها أفضل تركيبة تم ابتكارها في مجال الشعر التالف.

بعد 15 سنة من الأبحاث المكثفة و15 براءة اختراع معلّقة، طوّرت مختبرات البحوث لدى لوريال تكنولوجيا العناية بالشعر الأكثر تطورًا حتى الآن: مركّب APTYL 100 الجزيئي. من خلال جمعها بين أمينوسيلان والبوليمر الكاتيوني الفريد من نوعه، قامت لوريال للبحوث وللمرة الأولى، بتمهيد الطريق لجيل جديد من العناية بالشعر الطويلة الأمد*. وقد أجرت لوريال للبحوث اختبارات عديدة لإثبات كل من فعالية APTYL 100 واستمراريته الطويلة الأمد.

مستويات من الشعر التالف 3 مجموعات متكاملة 3

مستوحاة من مركز لوريال للبحوث حول الشعر التالف، حددت لوريال بروفشنال ثلاثة مستويات من الشعر التالف: المستوى 1، تأثّر الغلاف فقط؛ مستوى 2، تأثّر الغلاف والقشرة. المستوى 3، تعرض الغلاف والقشرة لتلف بالغ.

وبفضل فهمها المعمّق لتلف الشعر، قامت لوريال بروفشنال خصيصًا بتصميم 3 مجموعات محدّدة من برو فايبر لتناسب كل مستوى من الشعر التالف: تصحيح وترميم وتجديد. تقدم هذه المجموعات استجابة تستهدف كل من مستويات الشعر التالف، للحصول على نتائج لا مثيل لها.

التقييم والتعليقات

قمن بتجربة المستحضر لك

عد العناية في صالون، لاحظت أن شعري بات أكثر سماكة وأقوى، كما لو أنّ شعري بات أكثر كثافة.

@allyfantaisies
اقرأي المقال

لقد قلت حتّى "أشعر بأنّ شعري قد تضاعف حجمه بنسبة 20%". في الواقع، ما من قيمة علمية حقيقية لذلك. لكنّه شعور واضح.

@magalibertin
اقرأي المقال

تختلف هذه العناية عن أنظمة العناية الأخرى، فهو لا يجعل الشعر دبقا ومسطح، بل يمنحه نوعًا آخر من النعومة، أعجز حتى عن وصف الشعور.

@nitronisi
اقرأي المقال

حتى مع استخدام الكثير من أدوات تصفيف الشعر التي تعتمد على الحرارة (وأنا أعني ذلك) تمكّن من الحفاظ على ملمس الشعر الناعم والكثيف من دون أن يثقله، وهذا أمر مهمّ جدًّا.

@desifare
اقرأي المقال

أعترف أنني معجبة جدًا بالنعومة التي يمنحها للشعر. والنتيجة الأكثر وضوحًا كانت أنني شعرت بأن الأطراف باتت "أكثر كثافة "

@magalibertin
اقرأي المقال

أنا شخصيًا أخضع عادةً لانظمة عناية خاصة بالشعر في الصالون لكنني قلّما ألاحظ بعض التغيير. إنّما في هذه الحالة، من الواضح أنّ الشعر بات أقوى وأكثر كثافة.

@allyfantaisies
اقرأي المقال

إيفا غرين تحبّ برو فايبر

إيفا غرين

ممثلة

بصفتي ممثلة، يخضع شعري للكثير من التصفيف والضرر. بصراحة، برو فايبر مدهش بالفعل. للمرة الأولى، أشعر بأنّه قد تمّ ترميم شعري بشكل نهائي!

من لوريال بروفشنال - اختبارات آليّة بعد الخضوع للعناية في الصالون - غسيل حتى 4 مرات بشامبو برو فايبر (تصحيح/ترميم/تجديد).*

** تقييم ذاتي شمل 333 امرأة استخدمن مجموعتي التصحيح والتجديد من برو فايبر لمدّة 15 يومًا.

*** إعادة تفعيل العناية في الصالون بواسطة غسل الشعر بشامبو برو فايبر حتّى أربع مرّات + تمديد العناية في الصالون بواسطة برو فايبر لإعادة التغذية كلّ رابع مرّة يُغسل فيها الشعر بالشامبو.